اتصل بنا الان: 966533310985+

هوية باركود رقمية D1

250.00ريال السعر بدون ضريبة:
حالة التوفر :   2000

لا يمكن طلب هذا المنتج بكمية أقل من 3
النوع : هوية باركود رقمية D1


اصبحت الشفرة الخيطية شيئا فشيئا جزءًا أساسيًا من الحضارة الحديثة وجزءاً من نظام الصادرات العالمي. وقد انتشر استخدامها على نطاق واسع، وتحسنت التقنية المستخدمة في الشفرة الخيطية باستمرار. وقد شملت التطبيقات الحديثة للشفرة الخيطية ما يلي:

  • كل منتج تقريبا يمكن شراؤه من الأسواق أو البقالة، أو المتاجر الكبيرة له رمز المنتج العالمي(Universal Product Codee). هذا يساعد كثيرا في اقتفاء أثر عدد كبير من المواد الموجودة في المتجر ويقلل أيضا من سرقة السلع من المتاجر (shoplifting)، مع أن السارقين أصبحوا يطبعون الشفرة الخيطية المزورة أيضا. ومنذ اعتماد الشفرة الخيطية، استفاد كل من المستهلكين وتجار التجزئة من التوفير الناتج.
  • بطاقات العضوية أو بطاقات الوفاء (بالإنجليزية: loyalty card) (بالفرنسية: Carte de fidélité) حيث تقوم معظم محلات البقالة والمخازن الكبيرة التي تبيع بالتجزئة بضائع مثل المعدات الرياضية، ولوازم المكاتب، أو متاجر الحيوانات الأليفة وذلك لتحديد هوية للمستهلك. يستفيد تجار التجزئة بتفهم أنماط الاستهلاك الفردي للتسوق. يحصل المتسوقون عادة على عروض خاصة من نقط البيع (قسائم، وخصومات) أو عروض تسويقية خاصة عبر عنوانهم أو بريدهم الإلكتروني المقدم عند التسجيل على بطاقات الوفاء.
  • تسمح أدوات إدارة الملفات بتشفير الملفات لتسهيل فصل وفهرسة الوثائق الممسوحة ضوئيا باستخدامالماسح الضوئي.
  • تتبع حركة المواد، بما في ذلك السيارات المستأجرة وأمتعة شركات الطيران، والنفايات النووية، والبريد والطرود.

 

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML!

حماية المشتري

حماية المشتري

اراء العملاء

إقرأ المزيد
حماية المشتري

حماية المشتري

دفع آمن. إستعادة أموال مضمونة.

Submit your Website to Top Search Engines!Now